Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-usto.dz/handle/123456789/698
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorAmira, ABBAS-
dc.date.accessioned2025-06-24T08:19:10Z-
dc.date.available2025-06-24T08:19:10Z-
dc.date.issued2025-06-24-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-usto.dz/handle/123456789/698-
dc.description.sponsorshipمطبوعة المقاربة المعرفية و الايكولوجية للتعلم الحركي تستهدف طلاب السنة الأولى ماستر، تخصص النشاط البدني الرياضي المدرسي ، ميدان علوم و تقنيات الأنشطة البدنية و الرياضية.و يصنف مقياس المقاربة المعرفية و الايكولوجية للتعلم الحركي ضمن المقاييس الوحدة الأساسية لما له أهمية بالغة في تكوين الطلبة بإعطائهم قاعدة من المعطيات و المعارف تمكنهم من تحقيق تعليم المهارات الحركية بتميز. يهدف المقياس إلى تسليط الضوء على الأسس النظرية و التطبيقية لمقاربات التعلم و التعلم الحركي و إدراك الطلاب لأوجه الاختلاف و التشابه بين مقاربات التعلم و التعلم الحركي، قصد تزويد هم بالمعطيات العلمية ، الفلسفية و المعارف للعملية التعليمية التعلُمية لتيسير عملية تعليم المهارات الحركية في درس التربية البدنية و الرياضيةen_US
dc.publisherUniversity of Sciences and Technology of Oranen_US
dc.subjectالمقاربةen_US
dc.subjectالمقاربة المعرفيةen_US
dc.subjectالمقاربة الايكولوجيةen_US
dc.subjectالتعلم الحركيen_US
dc.titleالمقاربة المعرفية و الايكولوجية للتعلم الحركيen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Cours en ligne

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ACEAM_AA.pdf3,01 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.