Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-usto.dz/handle/123456789/679
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorHoucine, ASLI-
dc.contributor.authorElhadj, SAYAD-
dc.date.accessioned2025-05-25T14:30:24Z-
dc.date.available2025-05-25T14:30:24Z-
dc.date.issued2025-05-25-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-usto.dz/handle/123456789/679-
dc.description.abstract- جعل الطالب متمكن من طرق الانتقاء و التوجيه في مجال تخصصه - الرفع من المستوى المعرفي والتقني والخططي للطالب المعارف المسبقة: - المعارف المرتبطة بعلوم القياٌسات الأنتروبومتٌرية والمورفولوجية و الفسيولوجية - معارف ذات الصلة بالعلوم النفسية والتربوية محتوى المادة: . 1مدخل مفاهيمٌ : الاكتشاف، الانتقاء، التوجيهٌ في المجال الرياضي . 2الانتقاء الرياضي : التعريف ،الأهمية و الاهداف . 3أهمية التوجيه في المجال الرياضي التربوي . 4النمو والانتقاء الرياضي . 5 المحددات الخاصة لاختيار الرياضي وتوجيههم لنوع النشاط الرياضي . 6 محددات الانتقاء في الميدان الرياضي :البيولوجي ،ً السيكولوجي،ً محددات خاصة. . 7خطوات ومراحل عملية الانتقاء الرياضي . 8 الأسس العلمية للانتقاء و التوجيه الرياضي وعلاقتها بالتنبؤ.en_US
dc.publisherUniversity of Sciences and Technology of Oranen_US
dc.subjectالنتقاء الرياضيen_US
dc.subjectالتوجيه الرياضيen_US
dc.subjectالموهبة الرياضيةen_US
dc.subjectنمادج الانتقاء الرياضيen_US
dc.titleالانتقاء و التوجيه الرياضيen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Cours en ligne

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
SOS_HA_HS.pdf2,85 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.